النائب ولد سيدي عبد الله يتحدث في لقاء خاص مع "منبر المنارة"بالواتساب عن قضايا هامة(خاص)

جمعة, 10/23/2020 - 13:48

نظمت "وكالة المنارة الاخبارية" عبر منبرها بالواتساب "منبر المنارة الاخباري" سهرة مفتوحة مع نائب مقاطعة المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله في ختام جولة تقفد واطلاع قام بها لبلديات مقاطعة  المذرذرة الخمس.
وبدأ اللقاء بأسئلة رئيس التحرير بوكالة المنارة الاخبارية الأستاذ محمد يحي ولد احمد سالم ولد عموه الذي سأله عن ابرز القضايا المطروحة للبلديات خلال زيارته؟
ردود النائب ولد سيدي عبد الله على أسئلة "وكالة المنارة الاخبارية" أنه استوقفته مشاكل عديدة منها على سبيل المثال لا للحصر كانت مطروحة بالحاح في بلدية الخط التي كانت اولى محطات الزياة المطالبة بإنجاز الطريق الرابط بين قرية المبروك والمذرذرة،وكانت بلدية المذرذرة تضع بفارغ الصبر سيارة اسحاف لمستشفى المقاطعة، _ وهو يضيف النائب _ ماتمت متابعته مني شخصيا ووصلت سيارة أسعاف مجهزة.
واضاف النائب خلال ردوده على أسئلة "وكالة ولمنارة الاخبارية" أن بلدية التاكلالت وغيرها من البلديات في المقاطعة تطرح بإلحاح نقص حاد في المدارس، وفي الصحة ايضا وهوما يتابعه _ يضيف النائب _ بكل مسؤولية.
بعد ما يناهز 20 دقيقة فتحت "وكالة المنارة الاخبارية" مشاركات اعضاء "منبر المنارة الاخباري" شكروا فيها دور "وكالة المنارة الاخبارية" مثمنين هذا اللقاء و كانت أسئلتهم تنحصر  معظمها في قضايا الشباب وتأخر كأس العمدة بالمذرذرة، وفشل الكأس ببلدية الخط، وكذلك ضعف شبكة الإتصالات بالمقاطعة، ودعم التعاونيات النسوية، وضرورة دعم المحاظر في المقاطعة إلى غير ذلك من الأسئلة والأستشكالات. 
رد عليها نائب مقاطعة المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله ردود شافية ووافية، متعهدا للشباب بتنفيذ ومتابعة كل مشاكلة، مذكرا لهؤلاء بأنه تابع بكل أهمية تمويل دار الشباب في المقاطعة وهو ماتم مؤخرا وكلفت بمتابعتها وتنفيذها بلدية المذرذرة، مضيف النائب انهم يردون تدشينها في ذكرى الأستقلال القادمة.
وفي تصريح ختامي لهذه المقابلة الخاصة مع "وكالة المنارة الاخبارية" شكر النائب محمد الخامس ولد سيدي عبد الله السلطات الإدارية بالمقاطعة مثمنا ردورهم الريادي في نجاح جولته التفقدية، مضيفا انه يشكر جزيل الشكر والعرفان عمد البلديات الخمس والنائب الموقر، والجميع كل بإسمه وجميل وسمه.
ومتمنيا لطاقم "وكالة المنارة الاخبارية" التوفيق والنجاح وشاكر الوكالة على هذه السانحة.
"وكالة المنارة الاخبارية" تشكر جزيل الشكر والعرفان نائب مقاطعة  المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله على على قبوله لهذه المقابلة رغم مشاغله، وتفتح الباب امام جميع المنتخبين بدون إستثناء.

وكالة المنارة الإخبارية