عمدة المذرذرة السابق ينظم حملة توعية للتعبئة والتحسيس عن فيروس كورونا(صور)

أحد, 08/01/2021 - 21:25

أشرف حاكم مقاطعة المذرذره صباح اليوم على حفل الإنطلاقة الفعلية لحملة التوعية و التعبئة ضد كوفيد 19. 
الحملة منظمة و ممولة بمبادرة من السيد أحمدو ولد المؤيد عمدة المذرذره السابق و السيد محمد سالم و باب الملقب عبد الحي ولد حامي مدير مصحة النجاح. 
أشرف المنظمون على تقسيم آلاف الكمامات و الخفازات و مئات علب قنينات المواد المعقمة و الواقية و على انطلاق عدد سيارات مجهزة بمكبرات الصوت ستجوب المدينة و ضواحيها. كل هذا من بين برنامج و أنشطة متفرقة و مفيدة ستساعد في مكافحة الموجة الحالية من كوفيد.
مداخلات الحضور صبت كلها في الموضوع. السيد الحاكم شكر أصحاب الفكرة و ثمن مجهو السيدن العمدة أحمدو ولد المؤيد و الدكتور عبد الحي ولد حاميْ على هذا الجهد القيم و الأول من نوعه و قال أنه جاء في وقته و طلب من كل أبناء المقاطعة المساهمة الفعلية و العاجلة في التعبئة و التحسيس ضد الجائحة رحب بالجميع خاصة مجموعة الأطباء القادمة من مصحة النجاح و ثمن المحاضرات التي قدمت من طرفهم و التي ستفيد المواطنين. السيد أحمدو ولد المؤيد رحب بالحضور خاصة السيدة الزهره منت السباكي عضو المجلس الجهوي التي حضرت و ساهمت في النشاط و شكر شبكة المجتمع المدني و مجموعة "أخبار أهل المذرذره" على مشاركتهم النشطة في هذه الحملة و طلب من المواطنين احترام التعليمات الصحية و الإقبال على اللقاح الواقي من هذا الفيروس الفتاك و التزم بتحفيز كل من اقتنى اللقاح ابتداء من يوم غد. رئيسة شبكة المجتمع المدني شكرت أصحاب المبادرة على اختيارهم لشبكتها للقيام بعمل التحسيس و على هذا الحملة الموفقة و صب الأطباء الحاضرون تدخلاتهم على النصائح الطبية و العملية لتفادي الإصابة و التعامل مع المرض في حالة إصابة الإنسان به. حضر الحفل مجموعة من الأئمة و الوجهاء و المسؤولون المحليون و جمع كبير من الماطنين.

بقية الصور : 

وكالة المنارة الإخبارية