نائب المذرذرة ولد سيدي عبد الله يلتقي الوزير الأول لطرح بعض قضايا المواطن(خاص)

خميس, 10/21/2021 - 16:07

في إطار متابعة المشاكل المطروحة على مستوى مقاطعة المذرذرة خص الوزير الأول محمد ولد بلال نائب المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله بلقاء تناولا فيه قضايا المقاطعة.

ووفق مصدر "وكالة المنارة الإخبارية" تناول أبرز المشاكل المطروحة وخاصة السرعة في تنفيذ طريق الخط/المذرذرة، وتعهد الوزير الأول بسرعة تنفيذها، وتطرق اللقاء الى افتتاح السنه الدراسيه هذا العام وقد ابلغ السيد النائب مشاكل ونواقص التعليم علي مستوي المقاطعه بما في ذالك نقص الكادر التعليمي والمستلزمات وانشاء مدارس واعداديات وثانويات  جديده . كما تطرقا الي الوضعيه الصحيه في المقاطعه وخصوصا بعد جائحه كورونا وتأثيرها الاقتصادي علي المواطنين ومن اجل ذالك أبلغ  النائب ولد سيدي عبد الله معالى الوزير الأول أهمية دعم التعاونيات وضرورة الشفافية في ذلك، وقضايا دعم الزراعة، ومشاكل المياه والكهرباء ، لبعض القرى على طريق تكنت المذرذرة. وقد تطرقا الي المشاركه الشبابيه الفعاله من اجل الاسهام في تطوير وتحديث البنيه التحتيه والصحيه  للمقاطعه التي اكد النائب ان المقاطعه في أمس الحاجه الي تسريع وتيره انشاء تلك البنيه بما تتمع به المقاطعه من امتيازات جغرافيه وتاريخيه  

وقد تعهد الوزير الأول بإيجاد حلول لتلك القضايا الهامة  في اسرع وقت مضيفا للنائب ان  التوجيهات الساميه لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يأتي في مقدمتها دعم وتحسين  الوضعيه الاقتصاديه والصحيه للمواطنين مما يعني تقريب جميع الخدمات للمواطنين وان مهمه هذه الحكومه هي تطبيق تعهدات رئيس الجمهورية. 

 

وقد تعهد السيد الوزير الأول بمعالجه جميع المشاكل المطروحه وحلها في أسرع الآجال بما يخدم المقاطعه والمواطنين . 

 

هذا وشكر النائب ولد سيدي عبد الله باسمه الشخصي وباسم ساكنة مقاطعة المذرذرة الوزير الأول محمد ولد بلال على استقباله للإستماع لمشاكل المقاطعة، وقد شكره علي الانجازات التي نالت المقاطعه نصيبها من تجهيز المركز الصحي للمقاطعه و دعم التعاونيات والزراعه والبنيه التحتيه ولا زلنا نأمل منكم المزيد . معتبرا انها فرصة ثمينة تم خلالها طرح جميع مشاكل المقاطعة.
وقد تمني ول سيدي عبد الله التوفيق للحكومه في جميع مهامها الوطنيه .

وكالة المنارة الإخبارية