والي ترارزة يلتقي بممثلي شباب مدينة روصو لتلبية طلبهم في لقاء رئيس الجمهورية(خاص)

اثنين, 11/22/2021 - 17:39

علمت "وكالة المنارة الإخبارية" من مصادر خاصة أن والي ولاية ترارزة مولاي ولد مولاي ابراهيم خصص صباح اليوم الأثنين 22 نوفمبر 2021 لقاء خاص مع بعض شباب مدينة روصو، وذلك تلبية اللهم الذين اطلقوه بأعلى صوت وهو لقاء رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته المرتقبة لمدينة لتدشين معبر روصو.   

   

وأكد المصدر لوكالة المنارة الإخبارية ان اللقاء كان صريحا من الوالي، وأكد أنه يريد إنشاء مكتب خاص لمدينة روصو، ويضم جميع ممثلي القرى.

مضيفا أنه اذا تمت برمجة برئيس الجمهورية، فان للشباب الأولوية في تلك اللقاءات الخاصة.       

 

واطمئن الوالي الشباب على أهمية التنظيم وتلبية كل كطالب الشباب.      بدوره شباب مدينة روصو طالب أمام الوالي إعطاء فرصة لشباب المدينة من أجل طرح القضايا الهامة لهذه المدينة التي تعاني الأمرين.            

وفي نهاية اللقاء شكر الشباب والي ولاية ترارزة على إتاحة الفرصة من أجل طرح بعض القضايا الهامة، وأهمية برمجة لقاء الشباب برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.   

       

هذا وقد عبر بعض شباب مدينة روصو لوكالة المنارة الإخبارية في لقاءات سابقة عن إتاحة الفرصة من أجل طرح مشاكل المدينة على رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته المرتقبة للمدينة، واستبعاد أطر ووجهاء لا يريدون قضايا المواطن الضعيف.     

وكالة المنارة الإخبارية