مصدر من منسقية مقدمي خدمات التعليم ينفي خبر توقيع التعويضات ويؤكد تلاعب مصلحة المصادر البشرية بهؤلاء العمال(خاص)

أربعاء, 11/24/2021 - 18:20

قال مصدر من منسقية مقدمي خدمات التعليم، إن المعلومات التي وصلتهم أمس من مصلحة المصادر البشرية بوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي غير صحيحة، وتختلف تماما مع معلومات المصلحة اليوم بخصوص راتب أكتوبر نوفمبر الذي لم يتم صرفهما حتى الآن لعمال بعضهم في الأرياف والبوادي. وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ان مصلحة المصادر البشرية تتلاعب بألاف العمال بشكل غريب، مضيفا أن الأمر لم يتضح بعد.

وأكد المصدر – فضل التكتم على هويته – في حديث لـوكالة المنارة الإخبارية أن الوزارة لم تعطي الى حد الساعة الوقت المناسب لمسابقة مقدمي خدمات التعليم، كما أن تأخر راتب اكتوبر لم تعبر عنه بشطر كلمة، واصفا ذلك بالعجز الواضح للأسف الشديد.

وعبر عن تنديده بالتعامل المخجل من قبل مصلحة المصادر البشرية مع الرواتب، وكذلك الإدارة العامة للميزانية مع رواتب مقدمي خدمة التعليم، وطالب المصالح العمومية بوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي بالتعامل الإيجابي مع هؤلاء العمال الذين كل منهم حاله لا يوصف في التعب، والجوع، والعطش.وفق تعبيره

وقال المصدر ان المنسقية مقدمي خدمات التعليم بصدد اصدار بيان شديد اللهجة، في هذا الصدد، مؤكدا أن المنسقية «تتابع باستغراب استمرار سياسة الغموض التي تنتهجها الوزارة حيال مستقبل آلاف من مقدمي خدمة التعليم».

وطالبت المنسقية بعقود عمل قانونية لجميع مقدمي خدمة التعليم «بما يتيح لهم الحصول على كافة الحقوق التي يحصل عليها نظراؤهم الرسميون»

وكالة المنارة الإخبارية