الوجيه السياسي سليمان ولد سيد ألمين يحشد أنصاره لاستقبال رئيس الجمهورية ونظيره السينغالي(صور)

أحد, 11/28/2021 - 16:17

نظم الوجيه السياسي بمقاطعة اركيز سلسلة لقاءات وحوارات مع أنصاره في قرى عديدة بمقاطعة اركيز في ولاية ترارزة، وذلك من أجل استقبال لائق لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، ونظيره السينغالي ماكي صال.  

     

وعبر الوجيه السياسي سليمان ولد سيد ألمين ظهر اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 في تصريح لـ "وكالة المنارة الإخبارية" إنهم يستعدون منذ أيام لتخصيص استقبال شعبي لائق لرئيس الجمهورية في زيارته لمدينة روصو لتدشين أبرز مشاريعه التنموية، رفقة ضيفه الكبير الرئيس السنغالي ماكي صال.

 

 

وأوضح سليمان أن سكان قرى اركيز تثمن عاليا العناية الكبيرة التي يوليها رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للسكان، وهذا ما جعلهم يخصصون له استقبالا منقطع النظير، معتبرا أن فخامة رئيس الجمهورية اشرف على انطلاق مشاريع ضخمة لهذه الولاية، وموريتانيا بشكل عام..

وقال سليمان ولد سيد ألمين  إن جسر روصو ظل حلما لسكان الولاية، مشيرا إلى أن تنفيذه بإشراف من رئيس محمد ولد الشيخ الغزواني يثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه رئيس أفعال لا رئيس أقوال.

 

 

وأعتبر سليمان ولد سيد ألمين الوجيه السياسي المعروف في ولاية ترارزة  أن سكان مقاطعةطة اركيز، والقرى التابعة له شخصيا ستستقبله بفخر واعتزاز، وتثمن عاليا هذه المشاريع العملاقة، مشيرا إلى أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني نجح بفعل إرادته وتفكيره العميق.

 

هذا ويعد سليمان ولد سيد ألمين أحد كبار وجهاء واعيان مقاطعة اركيز، وصاحب همة عاليا، ومن الذين يدافعون عن الحق، لا يخافون لومة لائم، وعرف في الولاية بصدقه، وانفاقه على القرى الكبيرة التابعة له في مقاطعة اركيز .

بقية الصور : 

وكالة المنارة الإخبارية