الحراك الوطني للتجديد والإنصاف يصدر بيانا حاسما ويطالب بتجديد الطبقة السياسية(البيان)

اثنين, 07/04/2022 - 00:44

أصدر الحراك الوطني للتجديد والإنصاف بيانا قال فيه ان هذا الخراك يجمع منسحبين من أحزاب وازنة وأصحاب رأي حر.

 

واضاف في بيان وصل وكالة المنارة الإخبارية نسخة منه، أن الهدف نشأة الحراك هو الدعوة لتجديد الطبقة السياسية، اغلبية ومعارضة.

بيان:

تم تأسيس الحراك الوطني للتجديد والإنصاف بتاريخ 20/04/2022 من طرف نخبة من خيرة أبناء هذا الوطن بين منسحبين من أحزاب وازنة وأصحاب رأي حر، وكان الهدف من نشأة الحراك هو 'الدعوة لتجديد الطبقة السياسية وإنصاف الشباب والأطر الذين بإستطاعتهم خدمة بلدهم وشعبهم، وحرصهم على توطيد الوحدة الوطنية وتعزيز اللحمة الإجتماعية، والمحافظة على الحوزة الترابية، إنطلاقا من نظرتهم الإستشرافية الثاقبة لبناء دولة القانون والمؤسسات، دولة المواطن البناء.

 

وقد نظم الحراك ممثلا في مكتبه التتفيذي عدة لقاءات مع رؤساء أحزاب سياسية وشخصيات وطنية وبرلمانيين لشرح رؤيته وأهدافه حيث شملت الزيارات كل الاتجاهات السياسية ''أغلبية ومعارضة" وأيضا المجتمع المدني ، وقد إرتاحت القيادات التي التقيناها لمشروعنا الوطني الهادف، لكونه وليد نقاشات معمقة بين مهندسين ودكاترة وخريج جامعات ومجتمع مدني وفاعلين سياسيين، شغلهم الشاغل هو إنصاف الجميع، ونحن في التحضير لخرجة جماهيرية قريبا إن شاء الله تعالى.

 

نشير إلى أننا مرتاحون للتسمية الجديدة للحزب الحاكم ( الإنصاف) نظرا لتقاطعها في الاسم والمعنى مع مشروعنا السياسي ( الحراك الوطني للتجديد والإنصاف).

اللجنة الإعلامية

وكالة المنارة الإخبارية