إلى رئيس حزب "إنصاف" ... الحق احق أن يتبع!/الإعلامي الهادي ولد بابو ولد عموه

اثنين, 07/04/2022 - 16:40

عهدنا معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام، رئيس حزب "إنصاف" بالجد، والصرامة، ومحل ثقة عند الجميع!

لماذا أقول ذلك؟
نعم اقوله، لان بصمات محمد ماء العينين ولد أبيه ظهرت واضحة للعيان في قطاع التعليم، الذي يعد هو الرافعة الحقيقة للتقدم والنماء.

الرجل عهدناه بأخلاقه العالية، وتواضعه النادر، يضع الحقيقة فوق كل اعتبار، رغم سيره في الخط المعهود وهو توجه الحكومة الحالية، وهذا هو الاساس الذي تم عليه تجديد الثقة فيه!

يهتم ولد اييه جيدا بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وينفذ تعهداته بكل أمانة واخلاص

اجل.. هو ولد أييه من يمكنه أن يستوعب الدرس، خاصة في هذا الوقت الحساس، نظرا للنهب الواضح في بعض المؤسسات العمومية، من خلال اعطاء العناية للأوجه الصالحة، التي لا تريد الا الإصلاح السياسي لهذا الوطن المنكوب بالمنافقين المتلونين...

اني أريد أن أبعث تهنئة بطعم خاص، لا أقول فيها هنيئا للرجل المناسب في المكان المناسب، بقدر ما اقول يا ولد أييه لديكم مسؤوليات جسام، منها ماهو واضح لكل من له بصيرة، وألقى السمع وهو شهيد!
ومنها ماهو أستبعاد الأوجه المحروقة بالكذب والتزلف، والتي لا تخفى عليكم وتكفي الإشارة، استجابة لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "مابال اقوام".

السيد الرئيس، ان هذا الشعب مل وكل من الخطابات الخشبية ، والتعهدات الفارغة، وإنه يريد اعطاء كل ذي حق حقه!

اننا سيادة رئيس حزب "إنصاف"، معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي نريد منكم المواصلة في إصلاح ما أفسده المتعاقبون على كرسي الحزب، والوقوف أمام كل من تسول له نفسه بث خطاب الكراهية، والقبلية، والجهوية!

نريد دولة قانون، لا دولة قبائل واسر!

نريد دولة تحترم مؤسساتها، وقوانينها، وتحاسب الكبير، والصغير، بدون رحمة او وساطة!

السيد الرئيس، نجدد لكم التهنئة، وننتظر منكم الإصلاح السياسي، كما فعلتم في الإصلاح التعليمي، الذي ظهر جليا، والحق أحق ان يتبع!

إلى لقاء قادم، أو رسالة أخرى، تقبلوا فائق التقدير والإحترام  معالي الوزير Mohamed Melainine Eyih

الإعلامي الهادي ولد بابو ولد عموه 
مدير وكالة المنارة الإخبارية

وكالة المنارة الإخبارية