الرياضة

انتحار لاعب كرة قدم بطريقة مأساوية

اثنين, 05/25/2020 - 11:16

أقدم اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش، على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه بحسب ما ذكرت وسائل إعلام صربية مختلفة.

وقالت وسائل الإعلام الصربية،  إنه عثر على جثة ميليان مرداكوفيتش، البالغ من العمر 38 عاما، في شقة مستأجرة بمدينة بلغراد، مشيرة إلى وجود أثر لعيار ناري على رأسه.

وكان هذا الانتحار  بطريقة مأساوية للاعب يحبه بعض الرياضيين وجماهير المستديرة.

إصابة الاعب الكبير محمد جمال بفيروس كورونا

أربعاء, 05/06/2020 - 23:22

علم "البيان الرياضي" أن اللاعب محمد جمال المعار من نادي حتا إلى نادي الإمارات، تعرض لإصابة بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب بنتيجة إيجابية، ويخضع محمد جمال "30 عاماً" حالياً للعلاج في أحد مستشفيات الدولة.

وتسلل فيروس كورونا إلى رياضة الإمارات في الفترة الأخيرة بعد إعلان وفاة غانم الطاهري إداري فريقي الشباب والناشئين للكرة الطائرة بنادي النصر، بسبب إصابته بـ "كوفيد 19" بعد أن كان يعاني في السابق من مرض الربو.

 

المصدر موقع البيان 

وفاة لاعب نادي لوكوموتيف موسكو اثناء التدريبات

اثنين, 04/20/2020 - 22:55

أعلن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي لكرة القدم، الأثنين، عن وفاة مدافعه إنوكينتيي ساموخفالوف، خلال حصة تدريبية فردية، عن عمر ناهز 22 عاماً.

وقال نادي العاصمة في بيان: "شعر بألم خلال حصة تدريبية فردية. جاري توضيح الظروف"، وذلك في الوقت الذي يخضع اللاعبون مثل بقية الشعب الروسي للحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وانضم إنوكينتيي ساموخفالوف إلى لوكوموتيف موسكو عام 2015، ولم يلعب في صفوف الفريق الأول بل في صفوف كازانكا، الفريق الرديف للوكوموتيف الذي يلعب في الدرجة الثالثة.

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يأمل في فحص اللاعبين لاستئناف الموسم

أربعاء, 04/15/2020 - 13:30

يأمل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن يتمكن من إخضاع كل لاعبي الأندية لفحص فيروس كورونا في أوائل شهر مايو/أيار المقبل استعدادا لاستئناف الموسم الكروي.

وعُلّق الدوري الإيطالي الممتاز (Serie A) في التاسع من مارس/آذار الماضي نتيجة انتشار الوباء.

ولم يحدد موعد لاستئناف الموسم الكروي في إيطاليا، الذي ما زال ينتظر نتائج 12 مرحلة وأربع مباريات.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي غبريل غرافينا "حال تحسن الظروف، سننهي البطولة".

وأضاف لشبكة سكاي الرياضية في إيطاليا "سنعقد قريبا اجتماعا نتفق فيه على سياقات نعلنها لاحقا".

برشلون يطلق نداء بحثا عن الرسام

أحد, 04/12/2020 - 13:29

نشر نادي برشلونة، على حسابه عبر إنستغرام، مقطع فيديو تحت عنوان "مهارة مذهلة" يظهر فيه نحات وهو يبدع في نحت وجه نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي بإتقان، مستعيناً بقطعة صلصال صغيرة.
وكتب النادي على حسابه هل يمكن لأحد التعرف إلى العبقري الذي صنع هذا؟ هل يمكنك مساعدتنا في العثور على هذا الفنان؟ لكنه قام بعد وقت قصير بإلغاء طلب البحث عن الرسام واكتفى بالتعليق التالي: "مذهل، هذا الفن".

حسم مصير الموسم الكروي بعد أسبوعين

خميس, 04/02/2020 - 12:12

قرر اتحاد الكرة خلال اجتماعه عن بعد أمس، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، تشكيل فريق عمل برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي للتنسيق والتشاور حول السيناريوهات المطروحة بشأن مصير دوري المحترفين والدرجتين الأولى والثانية، قبل موعد انتهاء فترة الإيقاف لمدة شهر، والتي تنتهي 15 إبريل سواء بالتأجيل أو الإلغاء، على أن يتم رفع توصية خلال اجتماع المجلس المقبل بعد أسبوعين لاتخاذ القرار المناسب بعد التنسيق مع الجهات المعنية المختصة، كما قرر إلغاء جميع مسابقات المراحل السنية للموسم الجاري، بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية وسلامة اللاعبين.

المنتخب الوطني للشباب يخرج عن بطولة العرب

أحد, 02/23/2020 - 21:12

صورة تخدم الخبر (المصدر: انترنت)

خرج المنتخب الوطني للشباب اليوم الأحد من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة بعد  هزيمته مرتين  .

 

 

وهزم المنتخب المرة الأولى أمام تونس بهدف في اللحظات الأخيرة ، والثانية اليوم أمام المنتخب العراقي بهدفين مقابل صفر.

 

 

وكان المنتخب الوطني قد بدأ مشاركته في البطولة بفوز على الكويت بهدفين لصفر .

المرابطون يتصدرون مجموعة بطولة كأس العرب للشباب

اثنين, 02/17/2020 - 23:08

حقق المنختب الموريتاني اليوم الاثنين،  فوزاً ثميناً بهدفين دون رد على حساب نظيره الكويتي، في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم المقامة في السعودية.

وسجل المنتخب الموريتاني هدفاً في كل شوط، في الدقيقتين 27 و64 من عمر المباراة.

واحتل المنتخب الموريتاني صدارة المجموعة الأولى بـ3 نقاط، وبفارق الأهداف عن نظيره التونسي، بينما يحل منتخبا العراق والكويت في المركزين الثالث والرابع توالياً.

 

الكلاسيكو ينتهي بفوز نظيف لنواذيبو على تفرغ زينه

ثلاثاء, 02/11/2020 - 08:30

تفرغ زينه، بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من البطولة الوطنية سوبر 1

سجل هدف المباراة الوحيد حمية الطنجي، من ركلة جزاء، بعد متابعته للكرة العائدة من حارس مرمى تفرغ زينه الذي تصدى أولاً للركلة قبل أن ينجح الطنجي في إسكانها الشباك.

وعرفت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين، وسط حضور جماهيري كبير في مدرجات ملعب شيخا بيديا.

اللاعب الموريتاني علي عبيد يقترب من فالنسيان الفرنسي

ثلاثاء, 01/07/2020 - 11:52

يقترب علي عبيد المدافع الموريتاني، من التعاقد مع فريق فالنسيان الذي ينشط بالدرجة الثانية في فرنسا، وذلك بعد قراره بالرحيل عن فريق ليفانتي الإسباني الذي التحق به قبل 4 أعوام.

و نقل موقع كووورة عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فريق فالنسيان يرغب في إنهاء عملية التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب، في أسرع وقت من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

الصفحات

وكالة المنارة الإخبارية