الشيخ الددو: الرئيس غزواني أظهر اهتمامه بالمواطن وانتقاده يجب أن يكون موضوعيا ولايتحمل مسؤولية الجائحة

خميس, 08/11/2022 - 23:05

قال الشيخ محمد الحسن ولد الددو إن المواطن بات يحس بوجود الاهتمام من السلطات، منذ تولي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مضيفا ان موريتانيا الآن في نعمة الأمن، والخلافات غائبة بين المواطنين، وهو ما يخالف ما كان عليه الوضع خلال السنوات الماضية. 

 

وأكد الشيخ الددو، في تسجيل جديد، أن الرئيس غزواني لديه اهتمام بالمواطن حتى وإن لم يقدم كل المطلوب، مضيفا أنه يتفاعل مع مشاكل المواطنين ويواسيهم وهو المطلوب منه.

 

وأضاف الشيخ الددو أن النقد الموضوعي يجب أن يكون حول تصريحات الرئيس أو مواقفه، وأن الكوارث والأزمات كوباء كورونا وغيرها "لا يمكن أن تحسب على النظام".

 

وأشار الشيخ محمد الحسن ولد الددو أن تفاعل النظام مع مختلف المشاكل التي تواجهها البلاد يوضح اهتمامه بمشاكلهم، ويجب أن يكون نقده مبنيا على إطلاع على الأوضاع في البلاد والمنطقة والعالم.

 

وقال الشيخ الددو إنه لا يمكن تحميل النظام المسؤولية عن الأقدار السماوية كجائحة كوفيد، مشيرا إلى أن مختلف دول العالم وقفت عاجزة أمام هذه الجائحة، كما  عجزت دول مجاورة وأخرى أوروبية فضلا عن الولايات المتحدة الأمريكية عن مواجهة الحرائق.

 

جاء حديث رئيس مركز تكوين العلماء بموريتانيا ضمن فوكال عبر وسائط التواصل الاجتماعي يتحدث فيه عن ثلاث سنوات من حكم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. 

 

وكالة المنارة الإخبارية