مبادرة الأمل تطالب بإعادة ترشيح النائب ولد سيدي الله وتثمن الإنجازات القيمة لرئيس الجمهورية (صور)

سبت, 11/26/2022 - 23:11

أعلن عدد من قادة ووجهاء حزب الإنصاف بمقاطعة المذرذرة في مبادرة "الأمل" في المبروك/ الخط  المذرذرة ،  دعمهم المطلق لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى،  واستعدادهم التام لدخول العملية السياسية، دعما للرئيس وبرنامجه، ولحزب الإنصاف الحاكم بموريتانيا.

 

بدأ الحديث بكلمة جامعة للوجيه السياسي البانون ولد أمينو، طالب فيها بوحدة الصف، وبدعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وإعادة ترشيح النائب محمد الخامس سيدي عبدالله، وتثمين الإنجازات الكبرى التي تحققت على كافة الأصعدة ونصيب بلدية الخط الطريق الرابط بين البلدية والمقاطعة المذرذرة. 

 

وطالب الوجهاء والاعيان في كلمة رسمية ألقاها رجل الأعمال أحمد ولد همر، أن السكان والوجهاء، والاعيان يطالبون  بترشيح الحزب لنائب المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله. 

 

وبعثت المبادرة رسائل هامة في هذا المهرجان  الحاشد في قرية المبروك/الخط بمقاطعة المذرذرة تريد المطالبة بترشيح ولد سيدي عبد الله

الناطقة بإسم شباب مقاطعة المذرذرة العالية بنت البانون ولد أمينو، شكرت رئيس الجمهورية على الإنجازات القيمة، وكان نصيب الشباب في الإنجازات نصيب الأسد.

وفي تصريحات نقلتها "وكالة المنارة الإخبارية " أشاد رجال السياسة والفاعلين السياسيين  بما حققه نظام رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في السنوات الثلاث الماضية، مطالبين بإعادة ترشيح النائب محمد الخامس سيدي عبدالله في مقاطعة المذرذرة والتعبئة للتسجيل على اللائحة الانتخابية، لنجاح حزب الإنصاف بقوة، دعما ومساندة لخيارات حزب الإنصاف.

 

يذكر أن مبادرة "الأمل" السياسية يقودها الساسة والفاعلون السياسيون لمقاطعة المذرذرة، وفي قرية "المبروك" خصوصا وحضرها  عدد كبير من الأطر والشخصيات الوازنة في المنطقة .

 

بقية الصور : 

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة