عمدة الخط:أثمن عاليا خطاب رئيس الجمهورية في الاستقلال الوطني ونؤكد دعمنا له(فيديو)

اثنين, 12/05/2022 - 15:48

ثمن عاليا عمدة بلدية الخط المهندس محمد فال ولد حيمده، خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، في الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني، وأعلن دعمه ومساندة. 
 

وقال عمدة الخطخلال كلمة ألقاها بالندوة الاحتفالية لتثمين توشيح الأستاذ الشيخ امين ولد الصوفي، أمس الأحد بقرية الممبع في مقاطعة المذرذرة.

 

وأضاف الإطار محمد فال ولد حيمده أن قرار زيادات الأجور التي أعلن عنه الرئيس في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية والاقليمية تنم عن اهتمامه البالغ بتحسين الوضعية المعيشية للمواطن متى تسنى له ذلك ، واطلاعه الكبير على أوضاع السكان وما يتطلعون أليه من عيش كريم.

 

وأكد عمدة الخط في كلمته التي تنشر "وكالة المنارة الإخبارية" دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية وتعلقه بنهجه الداعم للشرائح الهشة والفيئات المحرومة سبيلا إلى توزيع العدالة الاجتماعية و تقوية اللحمة الوطنية
 

وأكد كذلك أنه يشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على توشيح الشخصية الوطنية والثقافية الشيخ أمينو ولد الصوفي، وأنه توشيح لكل سكان مقاطعة المذرذرة.

 

جاء حديث عمدة الخط ولد حيمده، حلال كلمة في ندوة احتفالية لتوشيخ الأستاذ الشيخ أمينو ولد الصوفي، نظمتها الرابطة الثقافية لشباب المنبع ، أمس الأحد شمال مقاطعة المذرذرة.

 

 

لمتابعة كلمة عمدة بلدية الخط المهندس محمد فال ولد حيمده يرجى الضغط على الرابط:

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02e3stVpULZ4mtYT5fdyDND...

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة